النحافة و فقدان الشهية
اعاني من النحافة التي لطالما ازعجتني مع العلم اني جربت كل الادوية للتسمين و حتى الاعشاب الطبية،وحتى الخلطات لكن دون جدوى و بقيت على حالي منذ تجريبها لحد الآن و لم تنفع
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أولٱ إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب النحافه ومن ثم علاجه وتحديد نظام غِذائي صحي متوازن متكامل مناسب لكِ وأيضٱ نظام رياضي . 0 2021-06-09 12:14:15
د. هبة الشريف
تغذية