اريد تخسيس الكرش والارداف
اعاني من الطغظ انا عمري 15 و وزني 87 ك وطولي 150.
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بتنظيم أكلك بشكل صحي و ترك الوجبات الجاهزه و المقليات و المشروبات الغازية مع ممارسه رياضه يوميه مناسبه لسنك
1 2020-05-03 18:04:49
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية