اعاني من السمنة طولي ووزني هل الجا الى ربط الاسنان ام حل اخر
اعاني من السمنة .. طولي 167 ووزني 82 .. هل الجأ الى ربط الاسنان؟ ام هناك حل اخر؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح اطلاقا بربط الاسنان لتخفيف الوزن لان فيها الكثير من المعاناة ونتيجتها مؤقتة فقط ، افضل طريقة هي باتباع نظام غدائي قليل السعرات الحرارية وتجنب كل العادات الغدائية الخاطئة التي تؤدي لزيادة وزنك الى جانب ممارسة تمرين رياضي يوميا لمدة لا تقل عن ساعة، ولا تنسي ان عملية فقدان الوزن الصحيحة تحتاج للصبر والمثابرة وتعلم عادات صحية جديدة لمدى الحياة 4 2014-05-04 11:37:27
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية