السمنة
عندي مشكلة السمنة طولي 167 ووزني 100 نفسي قوي ارجع 70 كيلو متزوجة لم يرزقني الله بالذرية الصالحة بعد جربت كيتو بس جبلي أنيميا حادة
إجابات الأطباء على السؤال
إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني هما الاساس لانقاص الوزن و قد يتم وصف بعض الادوية و المكملات كعوامل مساعدة ان تطلب الامر . 1 2020-08-20 18:58:24
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية