طولي ووزني هل طبيعي ام اعاني من مشاكل
طولي 150 ووزني 37 هل هذا طبيعي ام اعاني من مشاكل
إجابات الأطباء على السؤال
نعم تعاني نقص في التغذية،!! فمعدلك تحت المعدل الطبيعي للوزن،!! عليكي اتباع نظام غذائي عالي في السعرات الحرارية مع مساعدة اخصائية تغذية 3 2015-05-19 18:20:24
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية