اعاني من السمنه و نقص فتامين د هل نقص د يمنع عدم نقص الوزن
اعاني زياده الوزن 80 كيلو و اريد ان ينقص بالتمارين و الغذاء للعلم لدي نقص فتامين د نسبته 21 واخذ العلاج هل ممارسه التمرين و النظام العذائيه يمنع نزول الوزن لانه لدي نقص ??????
إجابات الأطباء على السؤال
نعم نقص فيتامين د يمنع خسارة الوزن ، عليك اعادته للمستوى الطبيعي ، والمواظبة على التمارين والغذاء الصحي . ودمتم سالمين ،، 1 2021-03-13 15:33:53
د. مصطفى الطالب
تغذية