اعانى من نحافه شديده بالوجه بالرغم ان جسمى ممتلىء جربت ماسكات الخميره
سلام عليكم .. اعانى من نحافه شديده بالوجه (بالرغم ان جسمى ممتلىء)..جربت ماسكات الخميره ولكن ظهرت عندى حساسيه منها ولان جسمى ممتلىء خفت من كبسولات الخميره .. فهل من حل لنحافه وجهى ارجو الافاده فموعد زفافى اقترب.. جزيتم خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي الخضار و الفواكه بشكل يومي و اكثري من شرب الماء و قللي من شرب القهوه و الشاي و التدخين ان وجد 3 2014-03-12 05:57:43
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية