دوار بعد تناول بعض انواع الطعام
السلام عليكم أشعر بدوار بعد تناول اللحوم والسكريات حتى بعض الفاكهة كالتمر والموز مع الشعور بالعطش أحيانا وخدر في أطراف الأصابع خاصة إصبع القدم الكبير ولم أكن أشعر بذلك من قبل وتحليل السكر كان80 الطول 172 الوزن 75 وقد أجريت بعض التحاليل هل هذه بداية سكر أم ارتفاع دهون أرجو الإجابة جزاكم الله خيرا
الملفات المرفقة:
٢٠٢٣٠١٢٧_١٥١٣٣٤ ٢٠٢٣٠١٢٧_١٥١٢٤٤
إجابات الأطباء على السؤال
الحمد لله لا يوجد سكر ولكن يجب مراعاه تقليل كميات النشويات البسيطه مثل المعجنات المصنوعه بالدقيق الابيض والحلويات والاهتمام بتناول النشويات المعقده مثل الحبوب الكامله والتقليل من تناول مصنعات اللحوم ويجب اجراء فحص للانيميا ومخزون الحديد لاستبعاد مشاكل الانيميا  0 2023-02-08 21:08:12
د. هدي فايد
تغذية