عندما اتناول مشتقات القمح كالخبز والسكريات كالتمر والموز والتي تحتوي ح
السلام عليكم عندما اتناول مشتقات القمح كالخبز والسكريات كالتمر والموز والتي تحتوي حمض التريبتوفان وايضا الكاتشب اشعر بشحنات مثل الخدر وراء الراس وشحنات افيونية ماتفسير ذلك؟
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون هناك تحسس لبعض مكونات هذه الأطعمة فعليك بعمل اختبار تحسس الجلوتين 1 2018-01-01 07:28:45
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية