انحباس ماء بالجسم وثقل بالجسم
اشعر بثقل بجسمي دائما اجريت فحوصات طبية شاملة جميعها جيدة ذهبت لاخصائية التغذية تقول ان جسمي يخزن المياه بشكل كبير علما ان فحص الكلى جيد
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل التوقف عن الملح نهائيا والمخللات لان الملح يحبس السوائل في الجسم  0 2022-12-07 19:34:57
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية