اعانى من النحافه بشده
اشعر بالشبع المبكر بمجرد تناول كميه قليله جدا من الاكل ولا استطيع اكل كميات كبيره من الطعام وهذا يسبب لى الضعف و النحافه الشديده وزنى 40كيلو طولي 156 افضل طول اليوم لا أشعر بالجوع فى حين أنى أرى من حولى يشكلون كميات كبيره من الطعام وكمان بعد الاكل ممكن ياكلو تانى لكن أنا لا استطيع ممكن علاج مشكلتي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل بعض التحاليل والفحوصات مثل تحليل البراز وسونار للبطن والحوض 0 2023-05-21 19:30:21
د. هدي فايد
تغذية