وجهي اصبح نحيف او رفيع
اشعر ان وجهي اصبح ارفع او انحف من السابق مع العلم انني لا امارس تمارين رياضية و انا شخص بدين،و عمري 22،و لكني اشعر انه ارفع او انحف من السابق و اصبح طول الوجه اكثر وضوحا
إجابات الأطباء على السؤال
مع التقدم في العمر يوجد الكثير من التغيرات التي تقرأ على شكل و حجم الجسم والأطراف ، بما فيها شكل وحجم الوجه، ولكن إن لاحظت أن الشكل غير متناسق أو انه الحجم قد زاد بشكل كبير فعليك بالفحص مع الدكتور المختص 0 2021-02-08 15:40:41
د. مصطفى الطالب
تغذية