إشرح لي سبب سمنة الجزء العلوي دون الساقين هل لذلك علاقة بنوع الطعام المتناول او هناك اسباب اخرى
إجابات الأطباء على السؤال
الوراثه هي العامل الحاسم بتحديد اماكن تجمع الدهون 1 2017-02-08 16:27:48
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
ليس له علاقة بنوعية الطعام المتناول، بل بمجموع السعرات الحرارية المستهلكة يومياً، لأن طبيعة شكل الجسم يتحدد الوراثة فعند عدم تجاوز السعرات الحرارية المستهلكة يومياً يكون الوزن مثالي وبالتالي الجسم متناسق 1 2017-02-06 19:26:08
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
لم يثبت علي الإطلاق علاقة طعام معين بوجود سمنة في منطقة معينة من الجسم ولكن هى في الأساس ترجع إلى تكوين الجسم الفسيولوجي فنجد أن أغلب الرجال السمنه في منطقة البطن شكل التفاحة ونجد أن أغلب النساء السمنة في الجزء السفلي اسفل البطن مع الأرداف والفخود شكل الكمثرى 1 2017-02-06 07:08:05
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
ما سبب السمنة في الجزء العلوي و نحافة في الجزء السفلي و ما هي الحلول