نقص حاد في الوزن رغم الشهية المفتوحة
مرحبا اسمي آسية العمر 16 عاما الطول 161 سم الوزن 39 كغ أعاني من نقص حاد في الوزن على الرغم من أن شهية مفتوحة اتناول الطعام كثيرا (طعام البيت ) من 6 إلى 7 وجبات في اليوم و الفطور و بعد الفطور بساعتين و الغذاء و بعد الغذاء في 4 عصرا و أكل في 8 أيضا و في العشاء و إذا سهرت أتناول الطعام في أخر الليل
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بالتقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة سبب النحافة 0 2022-06-03 19:57:40
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية