اشك انني اعاني من مرض السكري قمت بقياس نسب السكر في الدم خلال 16 يوم الفارطة صباحا قبل الفطور على الفراغ و بعد الغذاء بساعتين و بعد العشاء لساعتين
إجابات الأطباء على السؤال
ما هو السؤال ؟ الشك لا يقاس عليه و لا يؤخذ به . الطبيب هو الشخص المخول للتشخيص بالإصابة بالسكري من عدمه . 0 2019-01-23 09:48:02
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية