مشكلة الديدان والنحافة
عمري 16 سنة ، أريد أن اسمن ، طولي 165 ووزني 45 مع العلم لدي مشكلة الديدان ، شربت دواء ، ذهب لكنه رجع بالرغم من أن رجوعه بصورة قليلة . ما الوزن المثالي وكيف اسمن
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتزام بحمية خاصة لزيادة الوزن مع نتاول مكملات غذائية وممارسة التمارين العضلية . يمكن المتابعة وحجز موعد من خلال الموقع الطبي لتزويدك بالحمية المطلوبة . والوزن المناسب حسب الطول هو 55-60 . 1 2021-01-26 10:07:34
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية
الوزن المثالي ٥٥ ك ولابد من علاج الديدان اولا ليعود وزنك الى الوزن المثالي 0 2021-01-24 00:20:03
الأستاذ الدكتور mohamed alshafee
ماجستير تغذية علاجية