حبوب في الراس وسمنة في الوجه
استخدمت علاج نفسي لمدة ٣ سنوات وحاليآ متوقف وضعي تمام بس اعاني من السمنه وخاصة في منطقة الوجه بشكل غير طبيعي وزني قبل العلاج ٧٣ حاليآ استقر ل ١٠٤ وهاي التحاليل
إجابات الأطباء على السؤال
زود من تناول الدهون الصحية + الخضروات بشكل يومي 0 2024-12-28 18:18:17
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية