انا وزني كيلو جرام وطولي سم اعاني من السمنه وايضا اعاني من كبر منطقة ا
مرحبا انا وزني 100 كيلو جرام وطولي 170 سم اعاني من السمنه وايضا اعاني من كبر منطقة الاكتاف وايضا وجود انحناء بالظهر هل هناك علاج لذلك ارجوا الافاده وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك .. لديك 30 كيلو وزن زائد عن الطبيعي .. بمجرد نزول اول 10 كيلو منهم سوف تلاحظين فرق كبير في الظهر.. انصحك وبشدة البدء بحمية واستشارة أخصائية وليكن شهر رمضان نقطة البداية لتغيير نمط حياتك.. بالنسبة لكبر منطقة الأكتاف ممكن القيام بتمارين رياضية تعمل على زيادة العضل للجزء السفلي من الجسم حتى تحصلين على التناسق المطلوب... أطال الله بعمرك بالصحة والعافية . 3 2015-06-18 09:24:34
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية