اهاني من سمنه في الزنود بشكل يجعلني هل علاقه بين الهرمونات او الغدد وه
اهاني من سمنه في الزنود بشكل يجعلني هل هناك علاقه بين الهرمونات او الغدد وهذه السمنه
إجابات الأطباء على السؤال
هل جسمك (غير منطقه الزنود ) سمينه ؟ نعم هنالك علاقه بين السمنه و بعض الهرمونات 0 2015-09-09 14:13:57
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية