كيف اعمل دايت بلا ملل واضطراب نفسي وجسدي افيدني بجدول نظام غذائي
السمنه + النفسيه + الشكل الغير مناسب
إجابات الأطباء على السؤال
متابعة اخصائي تغذية لعمل نظام غذائي صحى ومناسب يكون اسلوب حياة وليس حرمان ولا قسوة مع تغيير في طرق الطبخ لطرق صحية مع اختيار الأكل الصحى مع تنظيم مواعيد الاكل بهذا الشكل لايوجد ملل ولازهق ولا نفسية تتعب 0 2020-10-27 13:20:38
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية