النحافة مع الرضاعة الطبيعية
السلام عليكم اريد ان اسالكم حول كيفية زيادة الوزن وفتح الشهية للمرضع لاني شهيتي منعدمة تماما واريد ان ازيد الوزن بطريقة طبيعية ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
اذا بدات تاثر الرضاعه عليك فالافضل ايقافها وعمل تحاليل واخذ فيتامينات للعناية بالجسم خطا كذا الجسم مرهق من النحافه والرضاعه ! 0 2022-04-26 05:11:45
د. سهام علي
تغذية