ازيد في وزني لانني ازن فقط كيلو مقارنة مع طولي فاني اذن انا نحيفة بماذ
أريد أن أزيد في وزني لأنني أزن فقط 39 كيلو مقارنة مع طولي فإني 1 63 إذن أنا نحيفة بماذا تنصحني يا دكتوور ؟؟؟ مع كامل تحياتي و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل زياده كميات الطعام تحت اشراف اختصاصي التغذيه ليضمن لكي زياده صحيه بالوزن و يوضح انواع الماكولات الملائمه حبوب الخميره جيده لفتح الشهيه 1 2017-04-26 13:41:20
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية