اريد نظام غذائي متكامل لان ي اشعر بخمول والم في مفاصل اليدين واتوقع ان
اريد نظام غذائي متكامل لأَنِّي اشعر بخمول وألم في مفاصل اليدين واتوقع انه من نقص الفيتامينات وانا اعترف ان نظامي الغذائي ليس جيد وانا حاليا أتناول فيتامين D حبه كل يوم
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
يتعرض الاولاد وخاصة في هذا الجيل الى نقص في العديد من المواد والعناصر المغذيه أهمها الحديد، الكالسيوم، والفيتامينB وغيرها من الفيتامينات مما يؤدي إلى الخمول ويؤثر على نشاطهم الرياضي والعلمي.لتفادي هذه الظواهر يجب عليك باستشارة طبيبك الخاص وفحص الدم .. عليك بالتقليل من الوجبات السريعة لأنها تعمل على زيادة الوزن بسبب السعرات الحرارية الكببره ودهون في الدم ،املاح ومواد حافظة. يجب الإكثار من منتوجات الحليب واللبن. تناول في كل وجبه مصدر من النشويات كالخبز، الارز، المعكرونه.او البطاطا.. تناول لحم العجل أو الدجاج، انواع الاسماك. العدس، الفاصوليا أو اي نوع من البقوليات. 0 2017-09-14T11:41:36+00:00
altibbi logo