اريد نظام غذائي لكي اتبعه مع xenical
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زياره اخصائي تغذية لوضع نظام غذائي صحي يتناسب مع احتياجاتك اليومية من السعرات الحرارية وكأخصائية تغذية لا ننصح باستخدام الادوية لنقصان الوزن بل نفضل اتباع الطرق الطبيعية التي تتضمن اتباع نظام غذائي قليل السعرات الحرارية وممارسة الرياضة بانتظام 0 2016-01-24 11:18:28
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية