نطام غذائي صحي
اريد نظام غذائي لاننى مقبل على الزواج وسيكون بعد شهر من الان انا طولى ١٦٥سوزنى٨٠ كيلو اريد نظام غذائي لزيادة القدرة الجنسية وظبط بنية الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
احرص على اتباع نظام غدائي متوازن (بروتين"اسماك" + نشويات+ دهون صحية)
د. د سارة كمال
تغذية
تعليقات الطبيب على السؤال
ممكن تفاصيل السن طبيعه العمل و النشاط و الحاله الصحيه