اريد نصائح من أجل تخفيف الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل استشارة اخصائي التغذية لاتباع نظام غذائي صحي . والمحافظة على ممارسة التمارين الرياضية ,و تجنب التدخين . 5 2014-02-10 05:31:30
الصيدلانية شذى هاني البيك
صيدلاني