اريد شىء لتسمين وليس النفخ ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن بشكل صحي يجب أن يشمل الطعام على المجموعات الغذائية الخمسة بكميات كافية يومياً وهي اللحوم، النشويات، الحليب ومنتجاته، الفاكهة، الخضار. ثانياً التركيز على الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية كتناول الميلك شيك أو حليب كامل الدسم مع العسل، وكذلك الفاكهة المجففة، ،الافوكادو والتمر والمكسرات والقشطة والدبس والحلاوة الطحينية، واضافة زيت الزيتون على السلطات. ثالثاً ينصح بعمل رياضة معتدلة لتحسين الشهية وبناء العضل مع الحرص على تناول وجبة غنية بالكربوهيدرات قبلها ووجبة غنية بالبروتين بعدها. 0 2015-12-23 08:58:44
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية