اريد زيارة الوزن وزني طولي
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اريد زيارة الوزن عمري 31 وزني 48 طولي 1.65
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضة و زيادة عدد الوجبات اليوميه الصحيه مع اتباع حميه بحيث تكون السعرات الحراريه المتناوله اكثر من المحترقه في الحركه مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضيه مثل رياضة حمل الاثقال التي بدورها تزيد من الكتله العضليه و هنالك تمارين رياضيه معينه تخص النساء رياضة حمل الاثقال ، ،. ،. 0 2017-12-18 17:17:45
طاقم الطبي