اريد زيادة الوزن وانا ام مرضعة اريد نوع دواء مسمن وبي ماذا تنصحني
إجابات الأطباء على السؤال
أي دواء سيتم تناوله سيتأثر به الرضيع، و عليه يمكنك زيادة وزنك عموما بزيادة الكمية التناولة من الغذاء و لا بأس من زيارة أخصائية التغذية في منطقتك للإستشارة