اريد رجيم صحي للحامل ع الاقل اخسر كيلو كل شهرر وزني
اريد رجيم صحي للحامل ع الاقل اخسر 6 كيلو كل شهرر وزني 90
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل خساره الوزن اثناء الحمل و لكن يجب اتباع حميه متوازنه لضمان نمو صحي للجنين و عدم الزياده المفرطه بالوزن بعد الولاده بسته اشهر ممكن ان نبدأ بعمل رجيم متوازن. 0 2017-02-10 05:29:59
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية