كيف اخفف من تناول سكريات دون الشعور بالتعب
السلام عليكم أريد تخفيف السكريات حتى أحافظ على الكولاجين ولكن أنا أحب السكريات، بالذات حليب الكاكاو صباحاً كل يوم وأشعر بالتعب والانزعاج لو توقفت عنه كم يوم.
إجابات الأطباء على السؤال
عليكم السلام، يمكن أن يساعدك التقليل التدريجي من السكر بدلاً من الإيقاف المفاجئ. يمكنك بدءًا بخفض كمية السكر في حليب الكاكاو الخاص بك بشكل تدريجي. كما يمكنك البحث عن بدائل أقل سكرية أو خالية من السكر. الشعور بالتعب والانزعاج عند التوقف عن السكر أمر طبيعي بسبب الانسحاب السكري. اشرب الكثير من الماء، واستبدل السكريات ببعض الأطعمة الغنية بالألياف والبروتين. 0 2024-12-14 05:07:33
د. احمد مسلماني
طب عام