اريد اقلل وزني اني طولي ووزني كيف اقلل وزني
اريد اقلل وزني اني عمري 15 طولي 159 ووزني 60 كيف اقلل وزني ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي ولكن عالحد الاعلى فقط رياضة و زيادة تناول الماء صباحا و قبل الوجبات و زيادة الخضار والالياف كفيلة بتقليل الوزن 1 2015-08-01 15:58:29
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية