اريد اجابه وليس اقتراح ماهي افضل واامن حبوب ممكن تنصحوني استخدمها لتخلص من دهون البطن
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد حتى اللحظة دواء يساعد على التخلص من دهون البطن.راجعي اخصائي تغذية لانقاص الوزن..او اذاكانت الدهون متركزة فقط في البطن وبدون بدانة طبعا انصح باجراء عملية شفط الدهون. 1 2014-12-21 08:12:50
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة