سؤال من ذكر 24 سنة
تغذية
ماهي الاكلات والمشروبات التي تخفض التستيسترون والاشياء الي ترفعه
ارغب في معرفه المشروبات والمأكولات التي تخفض التستيسترون والتي ترفعه
إجابات الأطباء على السؤال
منتجات الصويا. النعناع السكريات والافراط فيها.الكربوهيدرات المكررة والوجبات السريعة. 0 2026-06-20T05:49:17+00:00 2026-06-20T05:49:17+00:00
منتجات الصويا. النعناع السكريات والافراط فيها.الكربوهيدرات المكررة والوجبات السريعة. اقرأ المزيد