عدم تقبل نوع من الطعام
اذا تناولت أي نوع من الشحوم الحيوانية حتى ولو كانت القطعة صغيرة وانا جائع أصاب بفقدان الشهية والشعور بالثقل العام، فهل هذا طبيعي؟
إجابات الأطباء على السؤال
طبيعي بعد تناول الدهون  الشعور بالامتلاء اما اذا كانت الاعراض اقوى ك الم بالمعده و البطن او غثيان و قيئ يجب استشاره طبيب جهاز هضمي  1 2023-02-20 10:37:46
د. آية محمد منسي احمد
تغذية