كم ينقص وزني اذا اكلت 700 سعرة فقط يوميا
اذا اكلت من 500 الى 700 سعرة حرارية فقط خلال اليوم كم ينقص وزني خلال الاسبوع بدون تمرين؟ وكم ينقص مع التمرين؟ ...
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يعتمد على معدل الحرق لجسمك و نوعية الاكل ايضا و العادات الغذائية و تنظيم الوجبات 0 2019-10-03 17:05:15
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية