عملية تني قاع المعدة وحدول غذائي جيد للمعدة
اجريت عملية نيسن فاندوبليكيشن من حوالي 4شهور واريد الرجوع للجم فهل ممكن ارجع وكيف اعمل في الاوزان وايضا نصيحة للجداول الغذائية لانه بني العضل يحتاج اكل وبروتين بودر هل جيد ؟
الملفات المرفقة:
BDB3919B-EDA2-4D1A-A208-CC68887C61A3
إجابات الأطباء على السؤال
تجنب رفع اي ثقل اكثر من ٥ كيلو وانتبه من القهوه والشاي ليلا مذلك تجنب الاكلات الحامضه 0 2021-09-22 22:21:55
د. احمد هاشم عباس
الجهاز الهضمي والكبد