اتناول دواء فاتح للشهية اسمه GEEDEXA dexemathasone tablets BP mg هل هو
اتناول دواء فاتح للشهية اسمه GEEDEXA _(dexemathasone (tablets BP 05 mg هل هو مضر للصحة ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
معظم فاتحات الشهية تؤثر على المراكز العصبية حسب مكوناتها. ينصح باجراء تحاليل عامة باشرا اخصائي لتحديد وجود نقص في الفيتامينات و المعادن ثم البدء بنظام غذائي و تناول اطعمة ذات قيمة غذائية عالية 0 2014-09-26 09:13:23
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية