دواء مرض السكري كيفية تناوله
1- أتناول دواء ديماكرون 60 أم أر مرة قبل الإفطار ومرة قبل العشاء 2- مع دواء فيلداجليبتين 50م ميتفورمين 1000م مرة بعد الإفطار ومرة بعد العشاء أتناول إفطار خفيف في الصباح وأتناول الوجبة الأساسية ظهرا.. هل آخذ الدواء رقم 2 بعد الإفطار أفضل أم بعد الوجبة الأساسية كما أفعل الآن؟ ولماذا؟ شكرا لكم
الملفات المرفقة:
فوائد-جليبتس-بلس-Gliptus-Pl
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تناول جلبتيس بلس أقراص بالضبط وفقا لتوجيهات الطبيب المعالج ولا يجب تناول جرعه اكثر او اقل من الجرعه الموصوفه لك . أيضا يجب الالتزام بالتوقيت لانه الدواء يمكن أخذه مع الاكل او من غيره. 0 2022-05-18 13:28:45
الدكتورة صفاء رمضان
طب عام