اتبع نظام غذائي نباتي لعلاج مشكلة جلدية لكن وزني ينقص باستمرار خسرت 10 كغ كيف يمكن الحفاض على الوزن مع نفس النظام
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفه النظام بالتفصيل و اجراء تعديلات عليه حتى لا ينزل الوزن اكثر 0 2019-02-11 16:37:54
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
النظام النباتي لا يساعدك في علاج مشكلتك عدا عن أنه قد يؤثر سلبيا عليك و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي للتدخل المناسب . 0 2019-02-07 12:57:14
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
بدك تتأكد من أنه تأخذ احتاجك من الحديد . و باقي الفيتامينات . 0 2019-02-06 17:49:29
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية