حبوب تاخير بالقذف
ابي افضل نوع حبوب تأخير القذف عادي لو اول مره اكلها وبعدها اتركها ولا منها مضره ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لتأخير القذف يفضل أن يكون المستحضر موضعي وليس فمويا ، مستحضر ليدوكايين السائل له مفعول أفضل ، بإمكانك استعماله بأمان ، قبل العلاقة ب 15-20 دقيقة. ودمتم سالمين ،، 1 2021-02-16 16:00:05
د. مصطفى الطالب
تغذية