منذ 7 سنوات وانا عندي نوبات الهلع واكتئاب أخذت لسترال 50 ملغ عدة مرات وكان هناك تحسن جزئي ولكن انتكس كلما تركت الدواء. اخر انتكاسة كانت شديدة لدرجة رفعت لسترال ل100ملغ. منذ اسبوع بدأت باستعمال مكملات B complex واشعر بتحسن شديد في النوم والحالة المزاجية. فهل لنقصه علاقة بحالتي؟ما التحليل اللازم عمله؟
اجابات الاطباء
الوزن الزائد عبء على الجسم كله بالعلاج النفسي تتغلب على الأعراض بعد تحديد اسبابها
اقرأ المزيدالوزن الزائد عبء على الجسم كله بالعلاج النفسي تتغلب على الأعراض بعد تحديد اسبابها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.