انا استعمل لسترال منذ خمس سنوات وافكر وزاد وزني 35 كيلو وحماسي وتفائلي وعزيمتي ضغفت كثيرا واصبحت خاملا جل وقتي فهل تنصحوني بتغييره ش رايكم بالسيبرام
اجابات الاطباء
انصحك بتغيره او إضافة دواء آخر معه اذا كان هناك استجابه نسبية علي اللوسترال وذلك تحت اشراف الطبيب حتي يتم... اقرأ المزيد
انصحك بتغيره او إضافة دواء آخر معه اذا كان هناك استجابه نسبية علي اللوسترال وذلك تحت اشراف الطبيب حتي يتم تقيم الوضع العضوي كذلك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.