اعاني من نوبات قلق وتوتر يوم بعد وفاه عمي فانا اشعر دائما بالموت وكاني

اعاني من نوبات قلق وتوتر يوم بعد وفاه عمي فانا اشعر دائما بالموت وكاني
icon 13 يناير 2014
icon 731
اعاني من نوبات قلق وتوتر منذ 60يوم بعد وفاه عمي فأنا اشعر دائما بالموت وكاني اموت في هذه اللحظه بالاضافه الي اني لا استطيع النوم بسهوله اعتقد وكاني لن استيقظ مره اخري .. وهذه النوبات تاتني فقط من وقت الظهيره الي غروب الشمس ومدتها من 15 ~30 دقيقه ؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

قد يكون ما تعاني منه حالة من التوتر النفسي الشديد بسبب حالة الوفاة و حالة رهاب الموت, ننصحك بمحاولة التخفيف من ذلك من خلال : - محاولة تغيير نمط و روتين الحياة , - ممارسة الاسترخاء و تجنب الارهاق والابتعاد عن المشاعر السلبية - ممارسة أسلوب الحياة الصحي الذي يتضمن تناول طعام صحي متوازن وممارسة الرياضة وتجنب التدخين - القيام بالنشاطات الترفيهية المفيدة التي من شأنها أن ترفع الروح المعنوية لدى المريض مثل القراءة والقيام بالرحلات والسفر والابتعاد عن الضوضاء وممارسة الرياضة. - محاولة تجنب العزلة والإهتمام بالإختلاط بالأخرين. 1 2014-01-16 10:30:45
الصيدلانية ايناس القدومي
الصيدلانية ايناس القدومي
صيدلاني
قد يكون ما تعاني منه حالة من التوتر النفسي الشديد بسبب حالة الوفاة و حالة رهاب الموت, ننصحك بمحاولة التخفيف من ذلك من خلال : - محاولة تغيير نمط و روتين الحياة , - ممارسة الاسترخاء و تجنب الارهاق والابتعاد عن المشاعر السلبية - ممارسة أسلوب الحياة الصحي الذي يتضمن تناول طعام صحي متوازن وممارسة الرياضة وتجنب التدخين - القيام بالنشاطات الترفيهية المفيدة التي من شأنها أن ترفع الروح المعنوية لدى المريض مثل القراءة والقيام بالرحلات والسفر والابتعاد عن الضوضاء وممارسة الرياضة. - محاولة تجنب العزلة والإهتمام بالإختلاط بالأخرين.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في أمراض نفسية

اسالكيف يمكن معالجتي انا اعاني من اني افكر في الموت كثيرا و يقلقني و انا خائفة جدا هل انا مريضة ام ماذا عندما استيقظ في

لا داعي للقلق هذه حالة عابرة يمكنك تجنبها باشغال نفسك بما يتناسب مع هواياتك ورغباتك والابتعاد عن سماع القصص والخرافات الخوالي والتوشيحات التي تكثر في مجتمعاتنا وتزرع الرعب في النفس, كل إنسان يخاف الموت وهذا أمر طبيعي, لكن الجاهل يموت ألف مرة قبل موته الحقيقي بسبب عدم ادراكه الموضوعي لنمط الحياة ولإستسلامه لهذيان الجهلة من الناس

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان