ماهو ضرر الادوية المنومة على المدى الطويل

أمراض نفسية
أنثى، 29 سنة 20 May 2021 تم تعديله في 20 June 2021 722
اعاني منذ فتره طويله من قلق ف النوم لأني ابتعدت عن الحشيش واصبح تدخيني له قليل جداً مقارنة بالماضي اصبحت اتناول بنادول نايت بشراهه واضافةً اصبحت اشعر ب آلام في قلبي كثيرا

اجابات الاطباء

د. زينب ذيب
20 May 2021 معالج نفسي
من الممكن أنكِ قد استبدلتِ الحشيش بالبنادول، يجب متابعة علاج نفسي للمساعدة على التحسن وعدم الإعتماد على تناول أي مادة. اقرأ المزيد
من الممكن أنكِ قد استبدلتِ الحشيش بالبنادول، يجب متابعة علاج نفسي للمساعدة على التحسن وعدم الإعتماد على تناول أي مادة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية