حصلت لي مشاكل واصبحت اعاني من اضظراب في النوم ولا استطيع النوم حتى اذا استخدمت ادوسة منومة مثل بنادول نايت ونومي اصبح خفيف جدا وغير كافي

أمراض نفسية
ذكر، 6 سنة 12 September 2012 تم تعديله في 9 November 2021 1784
حصلت لي مشاكل واصبحت اعاني من اضظراب في النوم ولا استطيع النوم حتى اذا استخدمت ادوسة منومة مثل بنادول نايت ونومي اصبح خفيف جدا وغير كافي

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
13 September 2012 القلب والاوعية الدموية
قبل تناول أي دواء ينبغي تحديد السبب أي إذا كان بسبب الإفراط في تناول المنبهات أو بسبب خلل أو مرض... اقرأ المزيد
قبل تناول أي دواء ينبغي تحديد السبب أي إذا كان بسبب الإفراط في تناول المنبهات أو بسبب خلل أو مرض وهذا يستوجب اجراء معاودة طبيبك للكشف عن أي علامة سريرية قد تكون موجودة لديك ومن ثم الوصول إلى التشخيص الصحيح والعلاج يأتي لاحقاً وفقاً لذلك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية