ما التخصص اذهب اليه وما الحل فاني اعلني و بشده من تنميل في قدمي عند جل

ما التخصص الذي اذهب اليه وما الحل فأني اعلني و بشده من تنميل في قدمي عند جلوسي فتره كثيره او قليله وعند توقيف قدمي من غير احركها تنمل ايضا وقدمي اليمين اكثر من الشمال فما التحليل الطبي لذلك

2011-10-09
1 إجابة السؤال
تنميل القدمين قد يكون بسبب التهاب في راحة القدم ويصاب به غالبا مرضى السكري وقد يكون بسبب نقص فيتامين ب12 ينصح مراجعة اخصائي اعصاب فقد يكون كذلك من الاعصاب الطرفية , قد تحتاج تخطيط عصب وعمل بعض التحاليل الطبية بعد الفحص السريري 0
الدكتور ربيع روحي صالح
الدكتور ربيع روحي صالح
الطب الطبيعى - 2012-05-28
تنميل القدمين قد يكون بسبب التهاب في راحة القدم ويصاب به غالبا مرضى السكري وقد يكون بسبب نقص فيتامين اقرأ المزيد ..

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics