هل افراط في العادة يسبب مشاكل في القلب وهل اذا تركتها يرجع كل شيء طبيعي
ليس بالتأثير الخطير إلا إذا كنت تعاني من مشاكل سابقه في القلب..فيكون التأثير فقط من خلال زيادة في نبضات القلب وضغط الدم بفعل الهرمونات..نعم عند ترك العاده يعود كل شيء لطبيعته بسبب انتهاء المؤثر..
أجاب عن السؤال
د. وديع نصر الحسني