انا اعاني من نزول المنى هكذا بدون سبب يومين

2016-05-14
1 إجابة السؤال 2019-09-10
ثر المني مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. - التغذية الغنية بالبروتين هي سبب آخر. اتباع نظام غذائي عالي البروتين 0 2016-05-15 11:51:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
star star star star ic_star 108 تقييم
ثر المني مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. - التغذية الغنية بالبروتين هي سبب آخر. اتباع نظام غذائي عالي البروتين
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-10-09 00:19:41

انا عمري ١٤ سنه كنت بمارس العاده السريه وموقف من ١٨ يوم بس للاسف مكنتش موقف مشاهده افلام اباحيه فوانا بتفرج النهارده تم قذف المنى بدون لمس العضو فهل هكذا انا عدت لخط البداية وكأني لم اقف ام ان هذا ثر المنى انا حالتي النفسيه اصبحت سيئة وخائف على نفسي

انا ١٤ كنت بمارس العاده السريه وموقف من ١٨ يوم بس للاسف مكنتش موقف مشاهده افلام اباحيه فوانا بتفرج النهارده تم قذف المنى بدون لمس العضو فهل هكذا انا عدت لخط البداية وكاني لم اقف ام ان ثر المنى انا حالتي النفسيه اصبحت سيئة وخائف على نفسي

1

انا ١٤ كنت بمارس العاده السريه وموقف من ١٨ يوم بس للاسف مكنتش موقف مشاهده افلام اباحيه فوانا بتفرج النهارده تم قذف المنى بدون لمس العضو فهل هكذا انا ع...
كلا، تابع التوقف ومارس الرياضة وقلل الأكل ومارس هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغبرها.
0
2020-10-09 16:57:44
see-answer-arrow

2019-06-06 18:17:30

سبب انخفاض حراره المنى ويصبح على شكل كتل بعد ثوانى من نزوله

سبب انخفاض حراره المنى ويصبح على شكل كتل بعد ثوانى من نزوله

1

سبب انخفاض حراره المنى ويصبح على شكل كتل بعد ثوانى من نزوله
أثناء عملية القذف، تمر المنويات خلا أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية في الفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي البشري. إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)، يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين ، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون. غدد بصلة القضيب تفرز إفرازات واضحة في تجويف من مجرى البول للتليين . بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات عليك شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي،
0
2019-06-08 10:24:36
see-answer-arrow

2018-10-19 17:46:42

السلام عليكم انا في سن 22 سنه واعاني من نزول المني يوميا وانا مستيقظ وبدون سبب وايضا اثناء النوم

انا في سن واعاني من نزول المني يوميا وانا مستيقظ وبدون سبب وايضا اثناء النوم

1

انا في سن واعاني من نزول المني يوميا وانا مستيقظ وبدون سبب وايضا اثناء النوم

قد يكون  التهاب يجب فحص السائل االذي يخرج من  الاحليل وفحص البول , سلامات

0
2018-10-19 21:26:36
see-answer-arrow

2017-09-21 02:20:52

السلام عليكماعانى من صعوبة فى نزول المنى واستغرق وقت لحد الملل ما السبب ؟؟

اعانى من صعوبة فى نزول المنى واستغرق وقت لحد الملل ما السبب

1

اعانى من صعوبة فى نزول المنى واستغرق وقت لحد الملل ما السبب
علاج تأخر القذف يتم بعلاج أسباب تأخر القذف المسببة لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها، في حال وجود أسباب نفسية لتأخر القذف مثل الإكتئاب يتم علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تكون من أسباب تأخر القذف في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب يُنصح الرجال بالإبتعاد عن العادة السرية ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية ابتعاد الرجال عن التوتر والقلق إمتناع الرجال عن تناول الكحول
0
2017-09-21 11:10:47
see-answer-arrow

2016-05-15 10:39:58

انا اعاني من نزول المني يومين هكذا من نفسه بدون سبب لي 3سنوات اعاني

انا اعاني من نزول المني يومين هكذا من نفسه بدون سبب لي سنوات اعاني

1

انا اعاني من نزول المني يومين هكذا من نفسه بدون سبب لي سنوات اعاني
ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل،يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. - التغذية الغنية بالبروتين هي سبب آخر. اتباع نظام غذائي عالي البروت
0
2016-05-18 12:29:01
see-answer-arrow

2014-04-27 23:36:53

حصل جماع بينى وبين زوجى يوم السبت واخذت حبيتين جينيرا واخدت حبه كل 12 ساعه نزل منى يوم الاحد سائل ابيض بغزاره فما هذا وما سبب نزوله

حصل جماع بينى وبين زوجى يوم السبت واخذت حبيتين جينيرا واخدت حبه كل ساعه نزل منى يوم الاحد سائل ابيض بغزاره فما وما سبب نزوله

1

حصل جماع بينى وبين زوجى يوم السبت واخذت حبيتين جينيرا واخدت حبه كل ساعه نزل منى يوم الاحد سائل ابيض بغزاره فما وما سبب نزوله
تستعمل حبوب الجينيرا بتناول قرص واحد يوميا لمدة 21 يوما، ابتداء من اليوم الأول من الدورة الشهرية ثم توقفي 7 أيام, خلال هذه الأيام سوف يظهر دم الدورة (غالبا بعد يومين إلى ثلاث أيام)، وطريقة الاستعمال المذكورة غير صحيحة، راجعي اختصاصي نسائية.
0
2014-04-28 10:38:16
see-answer-arrow

2014-02-08 04:48:59

أحسست عند الإحتلام بحرقان عند نزول المنى وعندما استيقظت من النوم وجدت أن لون المنى قريب إلى الإحمرار فهل هذا دم وإن كان دم فما السبب والعلاج ؟

احسست عند الاحتلام بحرقان عند نزول المنى وعندما استيقظت من النوم وجدت ان لون المنى قريب الى الاحمرار فهل دم وان كان دم فما السبب والعلاج

1

احسست عند الاحتلام بحرقان عند نزول المنى وعندما استيقظت من النوم وجدت ان لون المنى قريب الى الاحمرار فهل دم وان كان دم فما السبب والعلاج
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة وعلاج السبب.
0
2014-02-09 05:22:03
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics