هل يوجدحل كنت استخدم كريمات لفرد الشعر وبعد فترة كان الشعر ينبت من جدي

هل يوجدحل؟كنت استخدم كريمات لفرد الشعر وبعد فترة كان الشعر الذي ينبت من جديد يظهر مجعدا جدا غير سابقةوخشن(مثل شعر الأفارقة)علي الرغم انه اساساَ كان مجعدا لكن غير خشن يعني كما يقال مكسر ومش عارفة حلة اية انا قصرته ومازال؟

2010-11-24
1 إجابة السؤال
الشعر الجاف المتحعد الخشن بحاجة الى عناية مستمرة حتى يبقى مقرودا وناعما اليك هذه الوصفة : ملعقتين عسل +ملعقتين زيت زيتون +نقط خل + ملعقة ماء . تخلط المواد مع بعضها وتوضع على النار وتحرك باستمرار . يتم تبليل الشعر بالماء ويوضع الخليط على الشعر خصلة خصلة ثم يلف ببشكير مبلل بالماء الساخن ويوضع فوقه كيس نايلون . بعد ذلك يغسل بكمية قليلة جدا جدا جدا من الشامبو أقل من ملعقة صغيرة واحذري من زيادة كمية الشامبو لأنه سيزيل تأثير الحمام نهائيا .وبع ذلك هذه الخطوة ضرورية واذا لم تعمليها لايؤدي الحمام مفعوله وبعد ذلك الخطوة التالية ايضا ضروري عملها وهي لف الشعرعلى شكل طاقية بمعنى ان تلفي الشعر اللي جهة اليمين الى اليسار ، والشعر اللي جهة اليسار تلفيه لليمين وتثبتيه ببنس وتغطيه لمدة ساعة ونصف .. وهذه وصفة ثانية :: المكونات :ملعقة زيت زيتون + ملعقة زيت ثوم+ ملعقة زيت جرجير +ملعقة زيت سمسم + محلب + بيضتان .تخلط المواد جيدا وتوضع على الشعر من المساء حتى الصباح أو 4ساعات على الأقل ، بعد ذلك يؤخذ سدر ناشف مطحون ويوضع في غلبة ويرج حتى تظهر الرغوة ويغسل به الشعر بدلا من الشامبو . تكرر هذه العملية مرة اسبوعيا . 1
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
الشعر الجاف المتحعد الخشن بحاجة الى عناية مستمرة حتى يبقى مقرودا وناعما اليك هذه الوصفة : ملعقتين عسل +ملعقتين زيت زيتون +نقط خل + ملعقة ماء . تخلط المواد مع بعضها وتوضع على النار وتحرك باستمرار . يتم تبليل الشعر بالماء ويوضع الخليط على الشعر خصلة خصلة ثم يلف ببشكير مبلل بالماء الساخن ويوضع فوقه كيس نايلون . بعد ذلك يغسل بكمية قليلة جدا جدا جدا من الشامبو أقل من ملعقة صغيرة واحذري من زيادة كمية الشامبو لأنه سيزيل تأثير الحمام نهائيا .وبع ذلك هذه الخطوة ضرورية واذا لم تعمليها لايؤدي الحمام مفعوله وبعد ذلك الخطوة التالية ايضا ضروري عملها وهي لف الشعرعلى شكل طاقية بمعنى ان تلفي الشعر اللي جهة اليمين الى اليسار ، والشعر اللي جهة اليسار تلفيه لليمين وتثبتيه ببنس وتغطيه لمدة ساعة ونصف .. وهذه وصفة ثانية :: المكونات :ملعقة زيت زيتون + ملعقة زيت ثوم+ ملعقة زيت جرجير +ملعقة زيت سمسم + محلب + بيضتان .تخلط المواد جيدا وتوضع على الشعر من المساء حتى الصباح أو 4ساعات على الأقل ، بعد ذلك يؤخذ سدر ناشف مطحون ويوضع في غلبة ويرج حتى تظهر الرغوة ويغسل به الشعر بدلا من الشامبو . تكرر هذه العملية مرة اسبوعيا .

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics